الثلاثاء، 10 أبريل 2012

كرازون : سعيدة بلقب «ليدي جاجا»



أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، عن سعادتها بتشبيه بعض الأشخاص لها بأنها «ليدي جاجا العرب»، بسبب تغيير «اللوك» الخاص بها بين الحين والآخر، مُتمنية في الوقت ذاته تقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، خلال الفترة القادمة.
الفنانة الأردنية، أبدت سعادتها بـ«اللوك» الجديد الذي ظهرت به مؤخراً، في عدد من المناسبات الاجتماعية بعدما نال استحسان الجميع، وقالت: «سأستمر في هذا اللوك لأقدم كل ما هو جديد ومميز للجمهور، وسعيدة أيضاً بتشبيه بعض الأشخاص لي بليدي جاجا، ومنحي لقب ليدي جاجا العرب وأنا فخورة بذلك».

وعن ابتعادها عن التمثيل في الفترة الأخيرة، قالت ديانا في تصريحات لـmbc.net: «لم أبتعد عن التمثيل، لكنني لم أتلق عرضاً يعجبني أو دور يستفزني لأقوم به، وفي الوقت نفسه أنا مشغولة جداً بوضع اللمسات الأخيرة لألبومي المقبل، الذي سيكون باللهجة الخليجية وسيصدر الشهر المقبل».

ديانا كرازون، رفضت الإفصاح عن تفاصيل الألبوم الجديد، وقالت: «أفضل ألا أذكر أسماء، لأنه قد تجري تعديلات في آخر لحظة، وقد تستبعد أغانٍ من الألبوم وتضاف أخرى، وأفضل أن أعلنها عندما يتم الاستقرار كاملاً».

وبشأن ترشيح العديد من المخرجين لها لتقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، قالت الفنانة الأردنية: «أتمني أن أقدم فوازير يوماً ما، فأنا أحب الاستعراض والتقليد، لكن في الفوازير سأكون حذرة كثيراً، فيجب أن تكون بصورة ممتازة، وأن يُسوق لها بطريقة ذكية».


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق