الثلاثاء، 10 أبريل 2012

كرازون : سعيدة بلقب «ليدي جاجا»



أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، عن سعادتها بتشبيه بعض الأشخاص لها بأنها «ليدي جاجا العرب»، بسبب تغيير «اللوك» الخاص بها بين الحين والآخر، مُتمنية في الوقت ذاته تقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، خلال الفترة القادمة.
الفنانة الأردنية، أبدت سعادتها بـ«اللوك» الجديد الذي ظهرت به مؤخراً، في عدد من المناسبات الاجتماعية بعدما نال استحسان الجميع، وقالت: «سأستمر في هذا اللوك لأقدم كل ما هو جديد ومميز للجمهور، وسعيدة أيضاً بتشبيه بعض الأشخاص لي بليدي جاجا، ومنحي لقب ليدي جاجا العرب وأنا فخورة بذلك».

وعن ابتعادها عن التمثيل في الفترة الأخيرة، قالت ديانا في تصريحات لـmbc.net: «لم أبتعد عن التمثيل، لكنني لم أتلق عرضاً يعجبني أو دور يستفزني لأقوم به، وفي الوقت نفسه أنا مشغولة جداً بوضع اللمسات الأخيرة لألبومي المقبل، الذي سيكون باللهجة الخليجية وسيصدر الشهر المقبل».

ديانا كرازون، رفضت الإفصاح عن تفاصيل الألبوم الجديد، وقالت: «أفضل ألا أذكر أسماء، لأنه قد تجري تعديلات في آخر لحظة، وقد تستبعد أغانٍ من الألبوم وتضاف أخرى، وأفضل أن أعلنها عندما يتم الاستقرار كاملاً».

وبشأن ترشيح العديد من المخرجين لها لتقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، قالت الفنانة الأردنية: «أتمني أن أقدم فوازير يوماً ما، فأنا أحب الاستعراض والتقليد، لكن في الفوازير سأكون حذرة كثيراً، فيجب أن تكون بصورة ممتازة، وأن يُسوق لها بطريقة ذكية».


الصغير يطلق فيديو كليب “عايز أبقى الريس” قريباً



كعادته دائما بتضمين الأحداث الجارية في أعماله، أوشك المغني الشعبي سعد الصغير على الإنتهاء من مونتاج أغنية “عايز أبقى الريس” على طريقة الفيديو كليب تمهيداً لطرحها على المحطات الفضائية المختلفة، مستعيناً بالمشاهد التي صورها أمام مقر لجنة إنتخابات الرئاسة.
مفاجأة الصغير انه قام بتصوير كل ما حدث معه منذ خروجه من منزله وحتى مقر اللجنة العليا للانتخابات، بالإضافة الى كل ما نشر عنه في وسائل الإعلام ليكون ضمن الفيديو كليب، فيما يستعد لضمها أيضاً الى فيلم سينمائي بدأ التحضير له وذلك في سرية تامة، وعندما حاولنا الاتصال به كان هاتفه مغلقاً.
كان سعد الصغير قد توجه إلى مقر لجنة إنتخابات الرئاسة لسحب أوراق الترشح، فيما إستعان بكاميرات سينمائية لرصد تحركاته وتصويرها لإستغلالها لاحقاً، علماً بأن قاعدة بيانات الشهر العقاري لم تسجل سوى أقل من 50 توكيل في وقت قال فيه أنه جمع 55 ألف توكيل.

سامو زين: كلما زاد نجاح الفنان يظهر أناس يريدون تعطيل نجاحه

سامو زين

أعتبر المغني السوري سامو زين، أن نجاح الفنان يحمله مسؤولية أكبر تجاه جمهوره، ويتطلب التركيز أكثر في اختيار أعماله حتى يظل دائماً في الصدارة.  وتحدث زين في مقابلة له عن أخر ألبوماته، وخاصة أغنيته المصورة “مالكش دعوة بيه”، التي أثارت كثيراً من الجدل بعد صدورها، كما صرح بأسباب تأخر صدور ألبومه الجديد، وأسباب ابتعاده عن التمثيل في الفترة الماضية، وتطرق إلى بعض النقاط المتعلقة بالأوضاع السياسية في سوريا ومصر. اليكم هذا الحوار مع الفنان..

ما أسباب تأجيل صدور ألبومك الجديد؟
قررت تأجيل ألبومي الغنائي الجديد، وذلك للظروف التي تمر بها سوريا ومصر والدول العربية، أنني متفاعل ومتأثر جدا بما يحدث، وسأعلن عن الموعد الجديد لصدور الألبوم في القريب العاجل.
في رأيك هل تأثر الفن بالأحداث السياسية الجارية في المنطقة؟
بالتأكيد. الفنان جزء من الشعب في أي دولة، ويتأثر بما يتأثر به شعبه، والفن مثل أي صناعة تتأثر بتأثر اقتصاد الدول، وبالتالي يوجد تأثير سلبي واضح على الفن في المنطقة، لكن مهما كان الثمن فأنا ضد أن تُحكم الشعوب بغير رضاها، حتى ولو كان ذلك يصب في مصلحة الفنان.
ما رأيك في تفاصيل ما يحدث على الساحة السياسية في سوريا ومصر؟
لست سياسياً، لأفسر الأوضاع السياسية، لكن أكتفي بالقول إنني مع مصلحة الشعوب.
نعود بك إلى الفن ونتحدث عن أخر ألبوماتك، فالبعض رأى أن مستوى الألبوم، أقل فنياً مما توقعوا، ما تعليقك؟
هذا الكلام غير واقعي، فألبومي الأخير استغرق أكثر من عامين لإصداره، والجمهور أحب الالبوم كثيراً، وأنا لا أقول ذلك من فراغ، فدليل نجاح الألبوم هو المبيعات التي حققها، وردة فعل الجمهور في الحفلات، فهذا الألبوم “كسر الدنيا،” ولا يزال على الساحة رغم مرور فترة على صدوره، فالأغنية الجيدة تبقى ولو مر عليها زمان طويل.
من أكثر الأغنيات نجاحاً في هذا الألبوم أغنية “مالكش دعوة بيا،” هل يوجد في حياتك أشخاص “مالهومش” دعوة بيك؟
بالتأكيد في حياة أي شخص يوجد أشخاص نقول لهم أحيانا “ملكوش دعوة”، لكن بالنسبة للفنان فكلما زاد نجاحه، يظهر أناس “ملهمش دعوة” يريدون تعطيل نجاحه.
ولمن توجه هذه الجملة؟
أوجهها لكل شخص يتدخل في حياتي من دون وجه حق أو يحاول تشويه اسمي، لمصلحته الشخصية.
ماذا تفعل حين تتعرض لهجوم أو شائعات؟
أكثف جهودي في العمل لأظل في تطور وتقدم مستمرين.
بم تفسر الهجوم الدائم على أغنياتك المصورة، خاصة كليب “مالكش دعوة بيا”؟
على الرغم من أن فكرة الكليب بريئة ومستوحاة من الواقع، وتدور حول قصة شاب يقيم له أصدقاؤه حفل توديع العزوبية، تعرضت إلى هجوم شديد وكلام جارح وخارج، لا يقبله أي رجل شرقي؛ إلى درجة أنني في لحظة فكرت في اعتزال الغناء، ما دام الصراعات الفنية وصلت إلى حد الخوض في الأعراض والشرف؛ لولا أنني وجدت وقفة من جانب كثير من الفنانين والإعلاميين الذين تصدوا إلى هذا الكلام واستنكروه.
لكنك اعتذرت عن الكليب بالفعل؟
اعتذرت للجمهور الذي انزعج من الكليب، وشكرت الجمهور الذي أعجب به، فطوال مسيرتي الغنائية، أحترم عادات وتقاليد ومشاعر المشاهد العربي.
اعتاد الجمهور رؤيتك في الغناء الرومانسي، فلماذا غيرت لونك إلى الإيقاع السريع؟
الفنان لا بد أن يكون متجددا، وانأ أحب التنويع، ولا أحصر نفسي في نوع واحد من أنواع الغناء، بل أقدم ما أشعر به، مهما كان إيقاعه، المهم أن يصل إلى الجمهور، فهدفي إرضاء جميع الأذواق. فمن خلال خبرتي في الغناء لأكثر من 14 عاماً، أصبح فكري أكثر نضجاً في اختيار ما يناسبني.
نفهم من ذلك أنك ستترك الرومانسية لأنها لا تناسبك؟
لا يمكن أن أترك الرومانسية.
ولماذا ابتعدت عن التمثيل؟
ابتعدت قليلاً عن السينما، لأنها تستهلك وقتاً طويلاً في الإعداد والتجهيز والتصوير، إضافة إلى ارتباطاتي الغنائية من حفلات وسفر، كل هذا جعلني ابتعد قليلاً عن السينما لكنني سأعود إن شاء الله.
ما الذي يمثله لك النجاح؟
النجاح دائما يشعرني بتوفيق الله سبحانه وتعالى، ويحملني مسؤولية أكبر تجاه جمهوري، ويدفعني للتركيز أكثر في اختيار أغنياتي.  فأنا أعمل وفقاً لخطة مبنية على قواعد وأسس صحيحة، ما يدفعني إلى الأمام، فدائماً أشبه حياتي بالهرم الذي أخذت قاعدته الكبيرة وقتاً في البناء، فمن دون هذا الأساس العريض ينهار الهرم.

سبب سعادة سمية الخشاب في “ميراث الريح”



اكدت الفنانة سمية الخشاب انها تقوم حاليا بالتحضير للمسلسل الدرامي الجديد “ميراث الريح” الذي ستخوض به سباق الدراما الرمضانية خلال هذا العام. سمية اشارت الى انها اتخذت قرار قبول “ميراث الريح” بعد تأجيل مسلسل “الصعايدة جبال الصبر” للعام المقبل نظرا لضخامة انتاجه وتحضيراته التي تحتاج الى وقت طويل حتى يخرج المسلسل بشكل جيد.
سمية اشارت ايضا الى ان سعادتها الكبيرة بمسلسل “ميراث الريح” تكمن في انها التجربة الأولى التي ستجمعها مع الفنان الكبير والقدير محمود حميدة وهو ما يجعل لهذا المسلسل فرحة خاصة. مسلسل “ميراث الريح” من تأليف السيناريست مصطفى محرم ومن اخراج يوسف شرف الدين ومن انتاج محمد فوزي.


مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 تركى مدبلج اون لاين


مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37




مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 . مسلسل فاطمة الحلقة 37 اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 تركى مدبلج - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 يوتيوب اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 يوتيوب - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 تركى مدبلج يوتيوب . مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 37 تركى مدبلج يوتيوب اون لاين .  مسلسل فاطمة الحلقة 37 يوتيوب .  مسلسل فاطمة الحلقة 37 يوتيوب اون لاين



 

  


مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 تركى مدبلج اون لاين

مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36



مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 . مسلسل فاطمة الحلقة 36 اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 تركى مدبلج - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 يوتيوب اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 يوتيوب - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 تركى مدبلج يوتيوب . مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 36 تركى مدبلج يوتيوب اون لاين .  مسلسل فاطمة الحلقة 36 يوتيوب .  مسلسل فاطمة الحلقة 36 يوتيوب اون لاين






 



مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 تركى مدبلج اون لاين

مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35



مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 . مسلسل فاطمة الحلقة 35 اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 تركى مدبلج - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 يوتيوب اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 يوتيوب - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 تركى مدبلج يوتيوب . مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 35 تركى مدبلج يوتيوب اون لاين . مسلسل فاطمة الحلقة 35 يوتيوب . مسلسل فاطمة الحلقة 35 يوتيوب اون لاين




 






مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 تركى مدبلج اون لاين

مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34



مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 . مسلسل فاطمة الحلقة 34 اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 تركى مدبلج - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 يوتيوب اون لاين - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 يوتيوب - مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 تركى مدبلج يوتيوب . مشاهدة مسلسل فاطمة الحلقة 34 تركى مدبلج يوتيوب اون لاين . مسلسل فاطمة الحلقة 34 يوتيوب .  مسلسل فاطمة الحلقة 34 يوتيوب اون لاين




 



الاثنين، 9 أبريل 2012

مشاهدة فيلم الاكشن المثير للنجم سامويل جاكسون The Samaritan 2012 مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر



مشاهدة فيلم الاكشن المثير للنجم سامويل جاكسون The Samaritan 2012 مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر  
تحميل  فيلم الاكشن المثير للنجم سامويل جاكسون The Samaritan 2012 مترجم 
The Samaritan 2012 

Watch Now:









للتحميل






تحميل فيلم هيرتك روشان وبريانكا شوبرا الجديدAGNEEPATH 2012 مترجم للتحميل على اكثر من سيرفر



تحميل فيلم هيرتك روشان وبريانكا شوبرا الجديدAGNEEPATH 2012 مترجم للتحميل على اكثر من سيرفر 
تنزيل فيلم هيرتك روشان وبريانكا شوبرا الجديدAGNEEPATH 2012 مترجم 
AGNEEPATH 2012
***********************************

الجمعة، 6 أبريل 2012

تحميل مشاهدة فيلم حظ سعيد مترجم مشاهدة مباشرة نسخة اصلية




تحميل مشاهدة فيلم حظ سعيد مترجم مشاهدة مباشرة نسخة اصلية
  تنزيل مشاهدة فيلم حظ سعيد مترجم Dvdrip اون لاين مشاهدة و تحميل




 

مشاهدة فيلم زوجتي والكلب مباشر / مدونة افلام العرب




يعمل مرسي بفنار الإسكندرية وهو شخص معروف بعلاقاته النسائية المتكررة ومنهن زوجات زملائه وأصدقائه ، يتزوج من سعاد ويعود لعمله بعد إجازة الزواج ، يستعد زميله نور للتوجه إلى المدينة في إجازة ، فيرسل معه مرسي خطابًا لزوجته ، تبدأ هواجس الشك تنتابه أن يكرر نور مع زوجته ما فعله هو كثيرًا
بطولة
سعاد حسني
محمود مرسي
نور الشريف
زيزي مصطفى
وحيد سيف
عبدالمنعم أبوالفتوح
عبدالمنعم بسيوني
حسن حسين
اخراج
سعيد مرزوق


Watch Now:





مشاهدة وتحميل فيلم الأكشن والدراما The Outrage 2011 مترجم



مشاهدة وتحميل فيلم الأكشن والدراما The Outrage 2011 مترجم 
حصريا فيلم الأكشن والدراما The Outrage 2011 مترجم مشاهدة مباشر تحميل مباشر  
 The Outrage 2011
تحميل فيلم The Outrage 2011 
تنزيل فيلم The Outrage 2011
مشاهدة فيلم The Outrage 2011


Watch Now:














حلقة +18 عن فتاة ملبوسة من اكثر من 1000 جن ويحضر عليها فى الحلقة وعندما يظهر عليها تختفى وتعيط دم لتخويف من حولها




حلقة +18 عن فتاة ملبوسة من اكثر من 1000 جن ويحضر عليها فى الحلقة وعندما يظهر عليها تختفى وتعيط دم لتخويف من حولها .
حلقه صبايا الخير عن الجن والمس 4/4/2012
4/4/2012



  




الخميس، 5 أبريل 2012

مشاهدة فيلم الرعب والفزع 19Doors 2011 مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر


مشاهدة فيلم الرعب والفزع 19Doors 2011


مشاهدة فيلم الرعب والفزع 19Doors 2011 مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر
تحميل فيلم  الرعب 19Doors 2011
الان تحميل وتنزيل فيلم الرعب المثير 19Doors 2011 علي مدونة افلام العرب
مشاهدة فيلم الرعب المثير 19Doors 2011 علي مدونة افلام العرب

Watch Now:















للتحميل والمشاهدة
Jumbofiles.com
http://zero10.org//13096
zalaa.com
http://zero10.org//13097





مشاهدة فيلم الكوميديا " حظ سعيد " للنجم احمد عيد ومي كساب مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر

مشاهدة فيلم الكوميديا " حظ سعيد "
مشاهدة  فيلم الكوميديا " حظ سعيد " للنجم احمد عيد ومي كساب مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر 

الان وحصريا علي مدونة افلام العرب فقط تحميل ومشاهدة فيلم حظ سعيد
مشاهد فيلم حظ سعيد 
تحميل فيلم حظ سعيد

Watch Now:






او 


فيلم الرعب والغموض The Inner Room 2011 نسخة DVDRip مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر

فيلم الرعب والغموض The Inner Room 2011


فيلم الرعب والغموض The Inner Room 2011 نسخة DVDRip مترجم مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر جديد افلام الرعب  The Inner Room 2011
مشاهدة فيلم الرعب والغموض  The Inner Room 2011  علي مدونة افلام العرب
افلام العرب
تحميل فيلم  The Inner Room 2011  من مدونة افلام عرب

Watch Now:


















للمشاهدة والتحميل
putlocker.com
http://zero10.org//13124
divxstage.net
http://zero10.org//13125
videoweed.es
http://zero10.org//13126
movshare.net
http://zero10.org//13127
novamov.com
http://zero10.org//13128
Movreel.com
http://zero10.org//13129
Muchshare.net
http://zero10.org//13130
Xvidstage.com
http://zero10.org//13131
Letitbit.net
http://zero10.org//13132
Verzend.be
http://zero10.org//13133